Sunday 31 July 2022

دروس نظرية الموسيقى عبر الإنترنت - يمكنك التعلم بطريقة أكثر متعة وتفاعلية



دعنا لا نتغلب على الأدغال عندما يتعلق الأمر بأخذ دروس في الموسيقى ، فليس من السهل دائمًا العثور على المعلم المناسب لاحتياجاتك ، كما أنه ليس من السهل العثور على مدرس يمكن أن يتناسب جدوله مع جدولك أو العكس. في كثير من الأحيان ، يفوت الطلاب الكثير من الدروس ، معظم الوقت لأسباب مشروعة. إذا كنت تعيش في بلدة صغيرة ، فقد لا يلبي مستوى خبرة المعلمين الخاصين احتياجاتك أو يتناسب مع أسلوب التعلم الخاص بك. العلاقات بين المعلم والطالب هي أساس تجربة التعلم الإيجابية. ضيع الكثير من الناس وقتًا ثمينًا في محاولة التعلم من الكتب بأنفسهم. غالبًا ما تنتهي هذه "المغامرة" بالإحباط الشديد لأن المتعلمين لا يصلون حقًا إلى المستوى الذي يرغبون في تحقيقه.


إن محاولة دراسة النظرية الموسيقية بنفسك أشبه بمحاولة ابتكار رياضيات جديدة ؛ تحتاج ببساطة إلى مساعدة المعلم لشرح المفاهيم. من الواضح أن البحث محبط ويمكنك بسهولة التخلي عن هدفك لتعلم نظرية الموسيقى. لا تستسلم! إذا تعرفت على نفسك في أحد السيناريوهات المذكورة أعلاه (وهو ما فعلته على الأرجح إذا كنت تقضي وقتًا في قراءة هذه المقالة) ، فهناك حل. (نعم ، هذا هو الوقت المناسب لبدء الشعور بالارتياح لعدم الاضطرار إلى التخلي عن هدفك). هذا الحل هو دروس عبر الإنترنت. سيكشف البحث عبر الإنترنت باستخدام كلمات رئيسية بسيطة في Google بسرعة عن الكم الهائل من المعلومات والدورات التدريبية المتاحة. بشكل مثير للإعجاب ، تعطي الكلمات الرئيسية "دروس تحميل اغاني mp3عبر الإنترنت" 110000 نتيجة بحث في 0.30 ثانية!


هل حقا هذا جيد؟ تتضمن بعض الموضوعات الأكثر شيوعًا الموجودة في الدروس عبر الإنترنت كيفية تعلم الجيتار ومقاييس الجيتار للمبتدئين وكيفية العزف على لوحة المفاتيح. ستجد أيضًا تعليمات عبر الإنترنت حول مجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى ، مثل آلات النفخ الخشبية والنحاس. وتشمل هذه الأساليب الصحيحة في استخدام الأصابع ، وتقنيات التنفس والتعبير. ومع ذلك ، فإن الدروس عبر الإنترنت بعيدة كل البعد عن تقديم دروس حول العزف على الآلات فقط. تعلم الدروس النظرية مفاهيم نظرية مهمة في العمق والتي يجب أن يعرفها كل موسيقي جيد ويتقنها.


يمكنك العثور حرفيًا على دروس حول أي جانب من جوانب نظرية الموسيقى. يمكن للمتعلمين الجدد دراسة المفاهيم الأساسية مثل تسمية الملاحظات والإيقاعات البسيطة وتدريب الأذن والمقاييس والفواصل والأوتار. إذا كنت في مستوى أعلى ، فيمكنك العثور على دروس حول مفاهيم أكثر تقدمًا مثل الإيقاعات المعقدة والمتزامنة ، و 12 نغمة ومقاييس نمطية ، على سبيل المثال ، المقياس الخماسي الكلاسيكي الموجود غالبًا في موسيقى كلود ديبوسي. تتضمن المفاهيم الأخرى نوعية مختلفة من الأوتار ، والتبديل والتوقيعات الزمنية المركبة لتسمية بعض المزايا الأخرى.


علاوة على التوافر الواسع للمفاهيم التي يمكن الوصول إليها من خلال دروس النظرية عبر الإنترنت ، هناك العديد من المزايا الأخرى التي تؤخذ في الاعتبار: حقيقة أنه يمكنك الدراسة في أي مكان وفي أي وقت وبالسرعة التي تناسبك ليست فكرة صغيرة. لا حاجة لأخذ درس مجدول أسبوعيًا ، خاصة للبالغين الذين لديهم مهنة نشطة ، أو للصغار الذين يشاركون في الأنشطة اللامنهجية أو الفرق الرياضية. يعد عدم الاضطرار إلى السفر من وإلى الدروس أمرًا مهمًا بشكل خاص للبالغين الذين يحتاجون بالفعل إلى الانتقال إلى العمل كل يوم ، أو للوالد الذي أصبح خدمة سيارات أجرة خاصة لأنشطة أطفالهم العديدة.


بالنسبة للعديد من الشباب ، ستكون حقيقة إجراء النظرية التفاعلية عبر الإنترنت كافية لتحفيزهم على زيادة اهتمامهم بالموسيقى. علاوة على ذلك ، فإنه يعلم المتعلم الشاب أن يكون مستقلاً وأن يشارك في تعليمه الخاص ، وبالتالي يتعلم أن يكون طالبًا يدرس نفسه بنفسه ، وهي مهارة ستكون مفيدة للغاية في جميع مجالات الحياة. علاوة على ذلك ، سوف يتعلم ويحسن مهارات الكمبيوتر والإنترنت.


تقدم معظم المواقع دروسًا عالية الجودة بسعر معقول جدًا. يمكنك حتى العثور على دروس الفيديو وإجراء الاختبارات والاختبارات. تحصل على النتائج بنقرة على الفأرة. يتوفر الوصول إلى المدرب لمدة 24 ساعة تقريبًا في العديد من مواقع الويب. إذا قارنت السعر مقابل الجودة وتوفر المدرب ، يمكنك بسهولة معرفة أن هذا يستحق ذلك. في الواقع ، وجود مدرب متاح لك في أي مكان وفي أي وقت ... لا يقدر بثمن! أهمية النظرية نفسها لماذا تعتبر نظرية الموسيقى ضرورية للغاية؟ إنه أمر حاسم لموسيقاك الشاملة وفهمك للموسيقى بغض النظر عن الآلة التي تعزف عليها. اعتبر نفسك تلعب هوكي الشوارع وأن تكون أفضل هداف في فريقك.

No comments:

Post a Comment